شركة تصميم مواقع في مصر قيمة تك

 

شركة تصميم مواقع في مصر قيمة تك من افضل الشركات المصرية تعمل في مجال تصميم مواقع وتسويق الكتروني و تطبيقات الهواتف، كما تعمل في مجال البرمجة المشاريع ERP وهي ادارة المواسسات الكبري لادارة اعملها وخدمة عملاء والمبيعات والمخازن وايضا الاكثر خبرة واحترافية فى تطوير الاعمال على الانترنت.

للمزيدافضل 10 شركات تصميم مواقع في مصر

شركة تصميم مواقع في مصر

دائماً ما يبحث رجال الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية عن أفضل شركة تصميم مواقع في مصر حتى يمكنهم امتلاك  تصميم موقع ويب باحترافية يحتوي جميع العناصر التي تضمن نجاحه وبقوة والدخول في المنافسة مع الآخرين، خاصةً مع التطور الهائل في التكنولوجيا التي ألزمت الشركـات والمؤسسات بضرورة الحصول على المواقع الالكترونية على الانترنت.

لذلك ظهر دور شركة قيمة تك كأفضل شركة تصميم، برمجة مواقع انترنت في القاهرة والشرق الأوسط، حيث تعمل الشركة من آجل كل القطاعات والمجالات التي تلائم كلاً منها الطبية أو التعليمية أو السياحية أو شركات الأغذية والمشروبات أو العقارات أو متاجر إلكترونية وغيرها، نحن شركة تصميم مواقع في مصر  نتفهم معنى صناعة تطوير الاعمال عبر الانترنت من خلال وضع سيناريو كامل للوصول الى الجمهور المستهدف.

 

ما هو مفهوم تصميم المواقع الإلكترونية؟

مـواقع الكترونية هي عبارة عن مجـموعة من صفحات الويب التي تربتط مع بعضها البعض وذلك من خلال خادم معين، على أن يتم عرضها على المتصفح  حتى إن كان على جهاز الحاسوب أو الهواتف الذكية.

عملية تصميم للمواقع الإلكترونية يقصد بها إنشاء الموقع الذي ينطوي على عدة صفحات التي يتم تقسيمها من حيث الهدف المحدد لتصميم الموقع، وكذلك الطريقة التي ترغب بها في تنظيم للموقع، مع تخطيط كل صفحة من صفحات الويب بالتصميم المناسب سواء كان من ناحية المحتوى، تصميم الجرافيك الخاص بالموقع للمزيد .

ما هي البرامج المستخدمة في تصميم المواقع؟

هل تتساءل يوماً عن البرامج التي تستخدمها شركة تصميم مواقع في مصر ؟ حيث عند تصميم لمواقع الكتروني يتم استخدام مجمـوعة من البرامج من أهمها هي ادوب دريم ويفر، مايكروسوفت اكسبريشن ويب، وغيرها من البـرامج التي تساعد المصممين من التصميم للمواقع بطريقة أكثر إحترافية.

اللغات المستخدمة في برمجة وتصميم مواقع على الانترنت تتمثل فيما يلي: لغة HTML، لغة CSS، بالإضافة إلى لغـة XHTML، FLASH، جافا سكريبت وغيرها من اللغات اللازمة لتصميم وبرمجة وتطوير المواقع الإلكترونـية على الإنترنت.

بعد أن تعرفنا على مفهوم تصميم مواقع الكتـرونية وبعض اللغات والبرامج المستخدمة في تصميم تلك المواقع حان الوقت لاكتشاف ما هي الانواع المختلفة لتصميم المواقع الالكتـرونية 

أنواع تصميم المواقع الالكترونيـة

هناك انواع كثيرة من المواقع على الإنترنت، حيث يختلف تصميم كل موقع عن الاخر على حسب الغرض من التـصميم نذكر لكم بعضاً  منها على النحو التالي:

  • المواقع الاخبارية: هذه الموقع توفر الأخبار في مختلف المجالات حيث توفر كافة الأخبار التي بحث عنها الاشخاص في كلالمواضيع المختلفة، وينتهي عنوانها بـcom
  • مواقع تجارية: تضم المواقع المنتجات، الخدمات والسلع التي يتم شراؤها من خلال الزائرين للموقع حيث أنها تختلف طبيعة المنتجات مع اختلاف كل نشاط تجاري، وعنوان المواقع ينتهي com
  • تصميم مواقع حكومية: المواقع الالـكترونية سـواء كانت مصرية أو حتى دولية فهي تحتوي على المعلومات الخاصة بالمؤسسات الحكومية، كما تعمل على تقديم خدمات للمواطنين عبر شبكة الأنترنت لتوفير الوقت والجهد عليهم، وعنوان المواقع هو ما  ينتهي بـ gov
  • مواقع تعليمية: بما أن الانترنت دخل في شتى مجالات الحياة، فكان من الضروري انشاء مواقع إلكترونـية خاصة بالمنظومة التعيلمية حيث يتم ادارتها بكفاءء واحترافية عبر هذه المواقع وتهدف إلى توفير المعلومات من خلالها، حيث ينتهي عنوانها بـ edu

أسس تصميم المواقع الإلكترونية

تتبع شركة تصميم مواقع في مصر قيمة تك أسس ومعاير معينة عند تصميم web بسبب زيادة حدة المنافسة في التصـميم وكذلك متطلبات المواقع، لذلك فلابد من اتباع بعض الأسس عند تصميم المواقع حتى يلفت انتباه الزوار وهي على النحو التالي:

  • التخطيط للموقع: تحديد فكرة الموقع في البداية هو من الامور الأولية في التصميـم للمواقع، وذلك حتى يتم تحديد الجمهور المستهدف، مع إجراء التخطيط الأمثل للموقع، كل هذا يتم على أيدي تيم عمل محترف يعمل على دراسة السوق بدقة عالية حتى يسهل توفير تصميم مناسب مع نوع النشاط واهتمام الزائرين
  • الألوان: اختيار الأوان هي ضرويرة للغاية على عكس ما يزعم الكثير من الأشخاص، حيث يتوقف اختيار الألـوان على حسب الغرض من إنشاء المـوقع هو الغرض عرض علامة تجارية أو التعبير عن شركة معينة أو غير ذلك.
  • الخطوط: يعد نوع الخط المستخدم داخل الموقع يساعد في جذب انتباه الزائر، كما يمكنك استخدام خطوط الويب الأمنة التي تظهر بالشكل الصحيح بالإضافة إلى أنه جذاب للقارئ.الرسومات: يتم تصميم الصور والرسومات بشكل صحيح على أن يكون هناك تناسق بينها وبين الألوان المختارة في الموقع ومدى توافقها مع نوع الموقع ذات نفسه.
  • المحتوى: بعد اختيار العناصر السابقة نأتي للمحتوى الذي يجب أن يهدف إلى تقديم معلومات مفيدة جذابة للزائرين يسهل إيصال الرسالة التي تختص بالموقع.

أين اصمم موقع إحترافي؟

مع زيادة انتشار شركات البرمجة والتصميم  فأصبح الأمر اكثر  حيرة بالنسبة للكثير من الأفراد ورجال الاعمال هو البحث عن افضل شركة تصميم مواقع في مصر ولكن نالت قيمة تك على مكانة مرموقة بين شركات Web Design حيث أننا نوفرلك خدمة تصميم مواقع بجودة مهما كان نوع موقعك أو نشاطك بل معنا يمكنك الحصـول على أفضل فرص التسويق على أكمل وجه بالإضافة إلى توفير العديد من المميزات وهي على النحو التالي:

  • تصميم مواقع احترافية تتوافق مع كافة الشـركات، المؤسسات وحتى الأفراد فهي ليس افضل شركه  تصميم للمواقع في مصر فقط بل في الوطن العربي والكثير من الدول العربية منها الرياض، السعودية، دبي، ابوظبي، الامارات، الكويت، سوريا، وغيرها من البلاد.
  • تقدم خدمة استضافة المواقع للشركات والمؤسسات والأفراد على أحدث السيرفرات فهي شركة رقم واحد بمصر التي توفر خدمة استضافة وحجز دومين باحترافية واستضافة المواقع بما يتناسب مع ميزانيات العملاء.
  • شركة رسمية مصرية توفر خدمة تسويق للمواقع بجودة وكفاءة فهي تمتلك سنوات خبرة كبيرة تجعلها واحدة من أفضل شركات لتصميم في مصر والوطن العربى والسعودية، فضلاً عن الاسعار المناسبة التي توفر للعملاء، بالاضافة إلى باقات، عروض متنوعة الخاصـة بتصميم المواقع، وخدمات برمجة موقع الالكتروني.
  • خدماتنا تتميز بالاحترافية في كل خطوة نخطوها لأننا نعلم مدى أهمية امتلاك تصميم الموقع الإلكتروني احترافي، لذلك فنحن لـدينا مجموعة من أمهر المصممين والمبرمجين
  • تصميم مواقع الكترونية متوافقة مع محركات البحث جوجل، مع العمل على تصميم مواقع الكترونية متنوعة بإختلاف أنشطة التجارة على أن تكون متوافقة مع جميع أنواع الاجهزة المستخدمة من جانب الزوار حتى أن كان عن طريق آيفون، آيباد وغيرها.
  • تصميم تطبيقات للهواتف المحمولة وكذلك المتاجر، بالإضافة إلى عمل تصميم ثرى هاند باحترافية هائلة ليس لها مثيل لأننا نسعى ائماً في كسب المزيد من العمـلاء بفضل ما نوفره من خدمـات ننفرد بها عن الآخرين، الخبرة والمهارة في مجال التصمـيم والبرمجة وتطوير للمواقع بلا منافس.
  • شركة متخصصة في تصميم مواقع الكترونية بكفاءة واحترافية، فهي تعتمد على أساليب التقنية الحديثة المتطورة لدينا دائماً حتى نواكب العصر الحديث ونوفر كل هذا عبر اسعار تناسب العميل.
  • تصميم لأي موقع إلكتروني بإحترافية، فضلاً عن تقديم الحلول المبتكرة لكافة المشاكل التي تقابل أصحاب المواقع الالكترونية بشكل عام لأننا دائماً نوفر النصائح والإرشادات طوال الوقت.

مازالت تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع في مصر ؟ لا تهدر وقتك بالبحث فنحن نقدم لك أفضل خدمات التصميـم والبرمجة في مصر والشرق الأوسط وباسعار ليس لها مثيل، كل ما هو عليك هو الاتصال بالشركة، ستجد التعاون الكامل الشامل من فريق العمل على الفور لا تتردد في هذا الأمر

https://www.qeematech.net/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%b9-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%b5%d8%b1-3/

 

Comments

Popular posts from this blog

تعرف على أفضل شركات حجز دومين في مصر عام 2022

شركات تصميم مواقع الكترونية فى القاهرة

أكبر 10 شركات برمجة في مصر لتصميم المواقع والتطبيقات