شركات البرمجيات في مصر

 

إذا كنت تبحث عن واحدة من شركات البرمجيات في مصر فأنت في المكان الصحيح شركة قيمة تك للبرمجيات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال البرمجيات في الوطن العربي، احجز مشروعك الآن مع أفضل شركة برمجيات في مصر قيمة تك.

شركات البرمجيات في مصر Software companies in Egypt

تعمل شركات البرمجيات في مصر على برمجة وتصميم مواقع ومتاجر وتطبيقات إلكترونية للأفراد والشركات، وتضم كل شركة فريق عمل مكون من مصمم يختص في تصميم البرمجيات و مبرمج يعمل على تصميم مواقع الإلكترونية والتطبيقات وغيرها، ويوجد أيضًا متخصص سيو يعمل تهيئة المواقع الالكترونية لتصدر نتائج البحث.

 

وتوجد الكثير من المؤسسات والشركات المصرية العاملة في مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات ويأتي على رأسها أكثر من شركة مصرية رائدة في المجال البرمجي وتمتلك باع طويل في البرمجة والتطوير بالتعاون مع مهندسين مختصين بالمجال، ومن أمثال هذه الشركات شركة قيمة تك للبرمجيات Qeema Tech Software Company.

 

تعتمد شركات برمجة وتطوير البرمجيات على أحدث السبل العلمية التي توصل إليها العالم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث أنها تقدم الحلول الرقمية المتطورة وتتبع نهج أشهر الشركات العالمية المعروفة في المجال بهدف الوصول للقمة، ومواكبة التطورات في تطوير وتحسين خدمات البرمجيات و تكنولوجيا المعلومات.

 

للمزيدشركة برمجة وتطوير مواقع في القاهرة

أفضل شركة برمجيات في مصر The best software company in Egypt

قيمة تك تعد إحدى شركات الرائدة في مجال تطوير البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، إذ أنها احدى الشركات المصرية الشركة الرائدة في مجال تطوير البرمجيات وتطبيقات الويب والمواقع في القاهرة وجميع محافظات جمهورية مصر العربية، إذ تمتلك المؤسسة كوادر مميزة وواعدة في مجال برمجة تطبيقات ومواقع الانترنت المختلفة.

 

  1. شركة قيمة تك هي واحدة من أكبر شركات برمجيات في مصر egypt والدول العربية منها السعودية، الامارات، دبي، جدة وغيرها وهي من الشركات المصرية التي  تقـدم خدمات تصميم وتطوير مواقع الويب فهي الرائدة في تصميم وبرمجة لأكبر المواقع على الإنترنت في مصر .
  2.  
  3. شركة بي ديفرنت تعْتبر شركة من شركات برمجة مواقع و تطبيقات عالية التكاليف بالمقارنة بجودة الخدمات التي تقدمها، وذلك يجعلها الخيار الثاني بعد شركة قيمة تك التي تعبر أقل و أفضل شركات تصميم و برمجة المواقع. أتصل الان 
  4. شركة تسوق لتقنية المعلومات الرائدة في مْجال صناعة البرمجيات في جدة تعتبر من الشركات الجيدة في هذا المجال ولكْن شركة قيمة تْك تختلف عنها في كونها تستخدم أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال التي تضمن موقع قوي صعب الإختراق.
  5. شركة ديموفنف لتصميم مواقع الويب والبرمجيات لديها قوالب تصميمات مواقع لا بأس بها، ولكننا في قيمة تك قادرين على عْمل تصميمات فريدة لكل عميل على حدة، يجعل الموقْع حصري ومختلف.
  6. شركة أبيت ديجيتال  واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت في مختلف الإمارات دبي, أبوظبي, الشارقة ,عجمان, راس الخيمة ,ام القيوين ولكن تتفوق عليها قيمة تك في أسعارها المناسبة لجميع الفئات .
  7. شركة نبذة تك  نقدم جميع خدمات السوفت وير والتسويق الإلكترونى وتصميمات الجرافيك
  8. شركة داتا تايم تعتبر من شركات برمجة مواقع و تطبيقات الكترونية التي تقدم برمجة محدودة نسبيًا بسبب إعتمادها على لغة أو إثنين فقط من لغات البرمجة التي تجعل برمجة المواقع تصبح محكومة ونفس الأمر بالنسبة لـ برمجة الـ تطبيقات. أتصل الان 
  9. شركة LightWeb  من الشركات الرائدة في تصميم المواقع وبرمجة التطبيقات في مصر
  10. بلو لتكنولوجيا المعلومات شركة متخصصة في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وأنظمة الويب المتكاملة

 

تأسست شركة قيمة تك في عام 2011 على يد مطور  ومصمم  محترف أستطاع ان يصل بشركته إلى القمة، وفي غضون 10 سنوات أصبحت قيمة تك شركة ومؤسسة رائدة في هندسة البرمجيات داخل وخارج مصر Egypt.

 

تكرس الشركة جهودها في خدمة عملائها وتقديم افضل الخدمات لهم من تصميم موقع أو تطبيق او متجر الكتروني أو هوية تجارية وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة بالإعتماد على أحرف مصممي التطبيقات و مواقع في الشرق الأوسط.

 

قامت قيمة تك على صناعة وتصميم مجموعة كبيرة من المشاريع الالكترونية للشركات والمؤسسات المختلفة والشهيرة، وحظت بثقة الكثير والكثير من العملاء نظراً لإحترافية العمل واعتماد أحدث الانظمة والطرق لديها في برمجة وتطوير برمجيات الويب.

 

تقوم الشركة المصرية على تقديم عدة خدمات في الـ برمجيات Software مثل  تصميم التطبيقات ومواقـع الأنترنت، بالإضافة إلى تصميم المتاجر الاحترافية المميزة، وتصميم الهويات التجارية لدى شركات ومؤسسات وحتى المواقع الشخصية.

 

إذا تعد قيمة تك افضل شركة برمجة في مصر Software Company تمتلك العديد من خبراء التطوير وتقدم أحدث الاقتراحات والحلول باستخدام افضل أدوات البرمجيات في القاهرة واعتماد أحدث النظم العالمية المتطورة.

ماهي البرمجة؟

تعتمد صناعة البرمجيات و تكنولوجيا المعلومات في أي مكان على شيء أساسي وفي غاية الاهمية وهو أساس أي شركة للبرمجيات في العالم وهي البرمجة، فما هي البرمجة وعلى ماذا تعتمد وماهي أهميتها؟

 

البرمجة Programming هي: عملية إنشاء الأوامر والتعليمات من قبل الشخص المبرمج لكي يتم تنفيذها من قبل الآلة المستخدمة في عملية البرمجة وهي أي جهاز قابل للبرمجة، مثل:

  • جهاز الحاسوب.
  • الهاتف الجوال (الموبايل).
  • الإنسان الآلي (الروبوت).
  • التلفزيونات الذكية.
  • مشغل الألعاب، مثل XBox و Playstation.
  • السيارات الحديثة.
  • أي جهاز إلكتروني يحتوي على وحدة معالجة مركزية CPU، أو وحدة تحكم Microcontroller.

وتتم البرمجة عن طريق لغة اتصال بين البشر والاجهزة التي يستخدمها المبرمج تسمى لغة البرمجة وهي عدة أسماء وأنواع مثل لغة Css,php,java, وغيرها من اللغات البرمجية الأخرى.

 

وتستخدم البرمجة في انشاء وتطوير المواقع الإلكترونية والتطبيقات والمتاجر، كما تستخدم في انشاء وتطوير الألعاب مثل لعبة بابجي ولعبة فيفا، وتستعمل في تطوير برامج سطح المكتب.

 

للمزيدقيمة تك أفضل شركة برمجة و تصميم مواقع لعام 2021

أهمية البرمجة

تدخل البرمجة في هندسة وصناعة كل ما هو رقمي ومبني على تكنولوجيا المعلومات من حولنا مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والتلفاز و برامج الجوال والكمبيوتر وغيرها، وهذه بعض استخدامات البرمجة في حياتنا:

  • تدخل البرمجة في المجال الطبي والفحوصات فالاجهزة الطبيه تكون مقدمة يتم برمجتها بواسطة مبرمجين ليسهل علي الاطباء استعمالها .
  • في المجالات العسكرية والدفاع تستخدم البرمجة في توجية الصواريخ.
  •  تدخل البرمجة في التكنولوجيا الخاصة بصناعة الروبوتات الذكية وتطوير الذكاء الإصطناعي .
  • كذالك تجد البرمجة في تطوير تطبيقات الهواتف الذكية , ففي هاتفك الأندرويد أو الios ستجد البرامج التي تستخدمها بشكل يومي تم الإعتماد علي البرمجة في تطويرها .
  • في تنظيم حركة المرور والملاحة والتحكم في الأجهزة المختلفة .
  • وتستخدم أيضاً في الكثير من الصناعات من حولنا فلن تجد مصنع وأحداً ولا ألة تعمل بشكل أوتوماتيكي إلا وبها حزء برمجي.

ماذا توفر لك شركات البرمجيات في مصر؟

كما تعلمون توجد اكثر من شركة برمجيات مصرية Software Company متخصصة في صناعة الإلكترونيات والبرمجيات في مصر، وتوفرلك عليك تلك الشركات الكثير من الوقت والمجهود.

 

إذا تعاقدت مع شركة من شركات الـ برمجيات المصرية فإنها ستوفر عليك الكثير من الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنفيذ اي مشروع للبرمجيات، حيث أن تلك الشركات العاملة في السوفت وير تعتمد على التخصص لتطوير مشاريع الشركات والأفراد.

 

  • تقدم شركات برمجيات المصرية المتخصصة حلول مطورة و جديدة solutions في السوق المصري لمواكبة التطورات في العالم كله، بما يعود عليك بالنفع في تصميم مشروعك على أكمل وجه.
  • للشركات البرمجية خبرات طويلة في السوق البرمجي مما يعمل على تنمية وتحسين مشاريعك التي تود تنفيذها.
  • إذا كنت تريد تصميم موقع إلكترونى فأي شركة للبرمجيات توفر عليك الوفت والمجهود وتقدم لك خدمة تنفيذ المشروع الخاص بك على يد خبراء في المجال، وهو ما يضمن لك الاحترافية في العمل.

اسعار شركات البرمجيات في مصر

تختلف أسعار الخدمات المقدمة من الشركات العاملة بالبرمجيات في مصر، ولكن معظمها تكون في المتناول والاسعار المنطقية المفبولة عند معظم اصحاب المشاريع، ولكن أنت كصاحب مشروع لابد أن تبتعد عن الشركات أو المبرمجين اللذين يضعون أسعارًا مخفضة لخدماتهم، ويرجع هذا لعدة أسباب اهمها:

 

  • إذا كان سعر  تصميم مواقع او برامج ويب مخفض مقارنةً بالأسعار المعروفة فهذا يعني أن الخدمة غير جيدة ولم تصنع بإتقان.
  • شركات التصميم التي تعرض أسعارًا قليلة تكون إما شركة جديدة ولا تمتلك أيا خبرة، أو انها شركة غير احترافية بالمرة.
  • إذا وجدت سعر قليل في مجال صناعة البرمجيات فهذا يعني أن الخدمة ليست بالجودة المطلوبة، لأن أي شركة برمجيات إحترافية وناجحة تعتمد على اساليب متطورة وعامل بشري مميز، وهذا يكلفهم الكثير لذلك لا يعقل أن تكون الخدمات منخفضة السعر.

افضل شركة برمجيات مصرية

قيمة تك هي أفضل الشركات المصرية التي تختص في التطوير والبرمجة كونها توجد في المجال منذ عام 2011، فإذا كنت تبحث عن افضل شركات البرمجة في مصر و القاهرة فشركة قيمة تك هي خيارك المناسب بكل تأكيد.

 

المصدر : https://www.qeematech.net/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d9%85%d8%ac%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%b5%d8%b1/

 

Comments

Popular posts from this blog

تعرف على أفضل شركات حجز دومين في مصر عام 2022

شركات تصميم مواقع الكترونية فى القاهرة

أكبر 10 شركات برمجة في مصر لتصميم المواقع والتطبيقات