افضل شركة برمجة تطبيقات في مصر

 

افضل شركة برمجة تطبيقات  نعمل في قيمة تك على زيادة خبرتنا يومًا بعد يوم في تقديم أفضل الخدمات وأقوى الأنظمة ، ونسعى لوضع بصمة في سوق  برمجة تطبيقات الهاتف . نحن لسنا شركة برمجة تطبيقات هاتف فقط . بل نحن خبراء في مساعدة عملائنا وتحسين أعمالهم في برمجة تطبيقات الموبايل.

 

للمزيداحسن مصمم مواقع عربي

افضل شركة برمجة تطبيقات في مصر

لا تعتبر QeeamTech أفضل شركة برمجة تطبيقات في مَصر من فراغ فهي تعد أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال متميزة عن باقي شركات برمجة تطبيقات الأخرى، فنحن شركة عريقة ورائدة في برمجة تطبيقات الهَاتف المحًمول و تعتبر على رأس شركات تطبيقات الهْاتف المْحمول في مْصر،

 

تعتبر شركة قيمه تك  التي اكتسبت مكانتها المتميزة بين شركات برمجة تطبيقات الهْاتف كأفضل شركة برمَجة تطبيقات من خلال العشرات من الأعمال والمتمثلة في إنشاء أفضل التطبيقات الناجحة التي جعلتها أفضل شركة برمجة تطبيقات موثوقة في تصميم التطبًيقات على أنظمة الايفون أو الاندرويد من قبل آلاف العملاء في مصر وحتى الوطن العربى أيضًا فكانت افضل اختيار للعميل عند الحاجة إلى برمجة تطبيقات الهواتف ،

 

 فالشركة لم تكن راضية أبدًا عن كونها أفضل شركة برمجة تطبيقات الهاتف و تصميم البرمجة المميزة على مستوى المنافسة في مَصر فقط بل سعت للتوسع في برمجة و تصميم تطبيقات الجوال و التكنولوجيا في العالم العربي ايضا باقل الاسعار للبرمجيات المتخصصه والتطبيقات الرائدة لتحقيق المكاسب التجارية عبر تطبيقات للاندرويد والايفون بواسطة شركة قيمه تك البرمجية لتطبيقات الجوال .

 

للمزيدافضل 10 شركات تصميم مواقع في مصر

 

خطوات تنفيذ تطبيقات الجوال

  • الاتفاق والتوقيع على أهم بنود العقد بين شركة برمجة و تصميم تطبيقات الجوال و العميل.
  •  تصميم ال UX من قبل مبرمجي شركة تطبيقات الجوال وتصميم وتطوير شاشات التطَبيق.
  • بعد الموافقة على تصميم و برمجة تطبيقات ، نبدأ في تحليل شامل للمشروع وإرفاق التحليل بملف لسهولة فهم افضل بخصوص يرمجة تطبيق الموبَايل بأكمله.
  • بعد اعتماد تحليل المشروع نبدأ مرحلة برمجة لوحات التحكم وتحميلها على رابط خاص ليسهل عليك متابعة عملية العمل بْشكل يومي.
  • بعد اعتماد لوحة التحكم في التطبيقات واختبارها ، يتم ربطها بتصميم A ndroid و Ios ، مع العلم أننا نستخدم لغات البرمجة الأصلية فقط لضمان جودة تصميم التطبًيق واستمراريته ونجاحه.

للمزيدشركات تصميم ويب سايت ومواقع إحترافية في مصر

مميزات تصميم التطبيقات من شركة قيمه تك

  • استخدام خوادم أمريكية احترافية لعمل تطبيقات الهواتف.
  • تقدم الشركه افضل الخطط التسويقية المستهدفة تميزا عن باقي شركات برمجة تطبيقات الجوال.
  • أفضل تصميم فريد من نوعه لكل تطبيقات الجوال .
  • الخبرة المهنية في برمجة تطبيقات الجوال.
  • أفضل دعم فني شامل على مدار اليوم من قبل خدمة عملاء شركة Qeema Tech.
  • عقد يضمن حقوق الطرفين بين شركة تصميم التطْبيق و العميل.
  • شركة قيمه تك مسجلة بهيئة الاستثمار بسجل تجاري يحمل رقم 4587.
  • نقدم في افضل شركة برمجة تطبيقات  طرق الدفع المتعددة داخل وخارج مصْر لإنشاء تطبيقات الجوال.
  • إرسال أفضل عروض رسمية من قبل شركة قيمه تك تخص كل ما هو جديد في مجًال برمجة تطبيقات الهاتًف عبر الانترنت بغض النظر عن عروض شركات تطبيقات الموبْايل الأخرى.

للمزيد : شركة تصميم مواقع في مصر 

أسعار تصميم التطبيقات في مصر

تختلف أسعار شركات تصميم و برمجة تطبيقات الجوال في مصْر من شركة إلى أخرى ، وتؤكد كل شركة أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة دونا عن باقي شركات تصميم و برمجة تطبيقات الهواتف، ولكننا في شركة قيمه تك نقدم افضل أسعار تنافسية.

 

يمكننا القول أن هناك اكثر من شركة لتصًميم تطبيقات الموبايل وان هناك كثير من شركات تصميم تطبيقات الجوال لا تصمم تطبيقات الهاتْف وفقًا للمعايير القياسية بخصوص برمجة تطبيقات وتصميمها ، مَما ينتج عنه تطبيقات لا تحقق أي نجاح ولا تحقق هدف إنشائها وتصميمها ،

 

و هنا يخسر العميل الكثير من المال المنفق على برمجة و تصميم التَطبيق و خسارة الوقت أيضا، فحرصنا في شركة قيمه تك على تجنب تلك السلبيات في تصميم التطبيقات.

العوامل الرئيسية التي تتحكم في أسعار تصميم التطبيق

 

هناك كثير من العوامل التي تتحكم في أسعار برمجة و تصميم تطبيقات الجوال من قبل شركة تصميم التطبيقات ، وتحدد كل شركة من الشركات سعر تصميم و تطوير التطبَيق وفقًا لهذه العوامل ومدى تنفيذها بجودة عاليه ، ومن هذه العوامل:

تحديد أهداف التًطبيق حسب دراسة تسويقية من قبل شركة تنفيذ التطْبيق

 

 

لا تقوم العديد من شركات برمجة تطبيقات الجوال بإجراء دراسة تسويقية دقيقة لتحديد افضل أهداف التطبيقات وتحديد شريحة العميل المستهدف ودراسة افضل المنافسين وخلق ميزة في برمجة تطبيقات الجوال لتحقيق افضل نْجاح ممكن في برمجة تطبيقات المْحمول،

 

 

ولكننا في شركة قيمه تك لتصميم وبرمجة تطبيقات للموبايل نراعي ذلك فنحن افضل شركة برمجة تطبيقات في مًصر.

تصميم واجهة التَطبيق

 

تصمم واجهات تطبيقات الهَاتف وفق النقاط المنطقية التي أشارت إليها الدراسة التسويقية على يد مبرمجي شركة تصميم التطبْيق ، فتصمم واجهات التطبيقات لتكون سهلة الاستخدام ومألوفة للمستخدم .

قواعد البيانات السحابية

 

هي قواعد البيانات التي يتم إنشاؤها على أفضل خوادم الإنترنت  بمعرفة مهندسي شركة تطوير وبرمجة تطبيق الجوال، ويتم استخدامها إذا كانت طبيعة عملك وفكرة تطبَيقك تتطلب الوصول والتعامل على الأنترنت،  وهنا الاعتماد على خوادم آمنة وتوفير السرعة والأمان مما يزيد من تكلفة من التَطبيق ، وكلما ارتفعت جودة الخوادم السحابية ، ارتفع سعر التطَبيق

عدد الأنظمة الأساسية التي سيعمل عليها التْطبيق

 

تعمل الأجهزة الذكية وفق نظامي تشغيل: (Android) مدعوم من شركة (Google) ، و (i OS) ومدعوم من شركة Apple ، فالدراسة التسويقية التي تحدد شريحة العميل المستهدف هي التي تحدد أيهما أفضل لفكرتك وعملك، لتقديم خدمات البرمجة المناسبة من شركة الْتطبيق.

خصائص التَطبيق

 

تعمل ميزات البرنامج الخاصة بالتطبيق ، مثل الخرائط وتسجيل البيانات وطرق الدفع ومتابعة الطلبات عبر الويب وغيرها من الميزات التي تخص برمجة التَطبيق، على زيادة سعر التًطبيق نسبيا بين شركات تطبيقات الهاتف، كلما زادت مميزات البرنامج ، ارتفع السعر.

شركة qeemah tech لتصميم تطبيقات الهواتف في مصر

 

إنها أفضل شركة متخصصة في مجال برمجة تطبيقات في مصر و المملكة العربية السعودية ، لذا فهي تسعى باستمرار إلى الريادة على المستويين الإقليمي والدولي على التوالي، حيث تضم المؤسسة أفضل مصمم مواقع وتطبيقات جوال في مصر والوطن العربي متخصص في مجال برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية.

للمزيدأكبر 10 شركات برمجة في مصر لتصميم المواقع والتطبيقات

طورت الشركة فريقها وأجهزتها وحتى التقنيات التي تتبعها دائمًا لتواكب الأحدث وتظل الأفضل والأكثر تقدمًا وتميزًا عن منافسيها حتى أصبح من الصعب اللحاق بها. أي منافسة أخرى على المستوى المحلي ، وهذا لم يدفعها إلى الركود ، بل شجعها على المزيد من التطور ، الأمر الذي يغريها بمزيد من النجاح.

 

نقوم ببناء الفريق الفني لتطبيقك ، فريق متكامل من أفضل المهندسين وخبراء البرمجيات المتخصصين في بناء وتطوير تطبيقك بشكل مستمر ، وتقديم الدعم الفني والأفكار ، والمساعدة في نجُاح تًطبيقك.

 

 

تعددت شركات برمجة وتطوير التطبيقات،  والتي لها دور بارز في تطوير خدمات المتاجر الإلكترونية وتسهيل عملية البيع والشراء للعملاء وتقديم افضل خدمات تطبيقات المْحمول، وكذلك إتاحة لخدمات الشركات والمؤسسات الحكومية للعملاء بسهولة. حيث يوجد أنظمة تشغيل أندرويد أو i OS متنوعة لجميع الشركات والجهات الحكومية والأفراد والمتاجر والمستشفيات بجودة عالية وأسعار مميزة.

 

 

في "qeemah tech" نعمل وفق افضل نظام عمل يعتمد على الابتكار في برمجة تطبيقات الايفون و الاندرويد، بحيث يتم برمجة كل تطبًيق من قبل مبرمجي افضل شركة برمجة تطبيقات، على حدة وفقًا لاحتياجات العميل ومتطلبات سوق تطبيقات الَمحمول.

 

لذلك نستمع في شركة قيمه تك  باهتمام للعميل ونعرف كل النقاط يريد تطبيقها عند حاجته الى تصميم ، ثم نقوم في شركة  qeema tech بإعداد دراسة تسويقية شاملة لمعرفة احتياجات العْملاء ، ومن ثم نعمل على تصميم تطْبيق مبتكر للهواتف الذكية يتضمن تصميمًا عالي الجودة وبرمجة تطبيقات لا تشوبها شائبة فنعمل في شركة قيمه تك بثبات مع التحديثات الدورية لأنظمة تشغيل افضل الهواتف الذكية حتى نقوم بتحميل التَطبيق على Google Play و App Store.

 

المصدر : https://www.qeematech.net/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%a8%d8%b1%d9%85%d8%ac%d8%a9-%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%b5%d8%b1/

 

Comments

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. افضل شركة تصميم مواقع الكترونية وتسويق الكتروني انصحك بالتعامل معها لتصميم موقعك الالكنروني او التسويق الالكتروني لعملك الخاص بك هي شركة ويب مود
    https://webmoud.com/ar/

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

تعرف على أفضل شركات حجز دومين في مصر عام 2022

شركات تصميم مواقع الكترونية فى القاهرة

أكبر 10 شركات برمجة في مصر لتصميم المواقع والتطبيقات