افضل موقع لتصميم متجر الكتروني احترافي

 

كيفية إنشاء متجر إلكتروني احترافي؟
يوجد الكثير من مواقع تصميم المتاجر الالكترونية الموجودة على شبكات الانترنت والتي تقدم العديد من الخدمات، ولكن لتحصل على أفضل تصميم متجر الكتروني عليك التعاون مع موقع قيمة تك لتصميم متجر الكتروني إحترافي.
سنقدم لك في هذا المقال أفضل منصات المتاجر الإلكترونية فى تصميم متجر مع افضل استضافة، هذه المواقع تحتوي على خصائص مميزة في بناء متجر الكترونى متكامل باستخدامهم.

المتجر الإلكتروني؟
هو موقع الكتروني مصمم لوضع المنتجات التي تقدمها الشركات و أصحاب الأعمال التجارية بدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية، ويمكن من خلاله أن تتم عملية الشراء إلكتروني، وهذه العملية هي ما تسمى بالتجارة الالكترونية التي يمكن من خلالها أن يتسوق العملاء من خلال المتجر الإلكتروني عوضًا عن المتجر الفعلي .

افضل موقع لتصميم متجر الكتروني احترافي:                         

  1. موقعBigCommerce:

هو منشئ متاجر يركز على القنوات المتعددة ويتكامل مع أهم المنصات مثل Amazon و eBay و Google Shopping و Facebook و Pinterest و Instagram وقنوات البيع الأخرى. Big Commerce يتميز بسهولة استخدامة وتوافر تصاميم متعددة على الموقع.يمكنك تجربة قوالب BigCommerce لمدة 15 يومًا بسبب توافر إصدار مجاني في البداية قبل أن تقرر الإعتماد عليه بشكل كامل.يوجد ثلاث خطط للإشتراك لتصميم أفضل متجر الكترونى، أرخص خطة تبدأ من 29.95 دولارًا في الشهر.يمكنك أن تستخدمة في انشاء متجر الكتروني إذا كنت شركة ناشئة و ترغب في الحصول على موقع لتصميم متجر الكتروني متعدد القنوات عبر الإنترنت عليك التفكير في BigCommerce كأحد افضل شركات إنشاء المتاجر الالكترونية.

  1. موقع: Shopify

افضل موقع لتصميم متجر الكتروني، يمكنك من خلال الاختيار من بين أكثر من 70 تصميم إلكتروني مميز و مجاني لإنشاء متجر إلكتروني احترافي. أما إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في أساسيات تصميم متجر إلكتروني فإن خدمة دعم العملاء في شوبيفاي هو أكثر ما سيساعدك لذلك يجب وضع الموقع في أعلى قائمتك عند البحث عن أفضل منصة لإنشاء متجر إلكتروني.

أسعار باقات لانشاء متجر إلكترونى على شوبيفاي:

الباقة شوبيفاي الأساسية: 29 دولارًا شهريًا

باقة شوبيفاي: 79 دولارًا شهريًا

باقة شوبيفاي المتقدمة: 299 دولارًا شهريًا

تعد Squarespace أفضل منصة تصميم متجر الكتروني، يقدم الموقع وعد لمستخدميه بأنه سيوفر لهم "كل شيء لبيع أي شيء" ، افضل شركة تقدم عددًا هائلاً من النماذج القابلة للتخصيص بسهولة والتي يمكنك من خلالها إنشاء متجر إلكتروني احترافي على الإنترنت يجذب عملاء جدد.

 

  1. Squarespace:

خطة Squarespace الأكثر شيوعًا هي "الأعمال" وستكلفك 23 دولارًا أمريكيًا في الشهر، بالإضافة إلى 3٪ من جميع رسوم المعاملات على المبيعات متجرك، و ستوفر لك هذه الخطة خدمات تحليل متقدمة وأدوات تحسين محركات البحث ل إنشاء متجر الكتروني لبيع المنتجات بسهولة، بالإضافة إلى السماح للعملاء بإنشاء حساباتهم الخاصة على المتجر الإلكتروني الخاص بك.أما من حيث البساطة ، Squarespace هو أحد أفضل منصات المتاجر الإلكترونية في تصميم متجر متكامل، و عملية البدء في انشاء متجر تبدأ في ست خطوات بسيطة، أهمها:
أولاً، اختر نموذج المتجر الالكتروني وابدأ تجربتك المجانية.
ثانيا، قم بتسجيل اسم عملك التجاري ، وقم بإعداد متجرك عبر الإنترنت عن طريق إضافة منتجات وربط معالج الدفع.
ثالثًا، البدء في كتابة محتوى موقع الويب وتهيئة محركات البحث ليتصدر متجرك الإلكتروني النتائج الأولى في عملية البحث.

 

  1. منصة Square Online :

هو موقع لانشاء متجر الكتروني يقدم العديد من المميزات في التجارة الإلكترونية و انشاء المتاجر لبيع المنتجات، يوجد العديد من التصميمات و القوالب التي يمكن استخدامها في الإنشاء.

السعر: تبدأ الخطط المدفوعة لإنشاء موقع إلكتروني بـ 12 دولارًا شهريًا.

إذا كنت من مستخدمي Square الذين يتطلعون إلى التوسع في عالم التجارة الإلكترونية ، فإن Square Online هي واحدة من افضل شركات تصميم المتاجر الإلكترونية، ولكن لا تقدم منصة Square Online ميزات المبيعات القوية المتعلقة بالقنوات المتعددة التي تحصل عليها مع Shopify أو BigCommerce وهي مواقع تتيح لك انشاء متجر الكتروني مرتبط بقنوات متعددة، كما أنها لا تتطابق مع إمكانيات التدوين في WordPress مع WooCommerce. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي Square بالتأكيد الاستفادة من التكامل السلس مع Square POS وجميع خدمات Square الأخرى.

 

  1. شركة Weebly :

Weeblyهو افضل موقع لانشاء متجر الكتروني ، يقدم الموقع حلول ملائمة للشركات و المستخدمين، بمجرد الإشتراك يتيح لك الموقع عربة التسوق للبدء في البيع على الفور.

يمنحك Weebly إدارة المنتجات الموجودة في المتجر مهما كان عددها و متابعة المخزون المتواجد لديك، و حصر عدد المنتجات المتبقية للعملاء لتتمكن من ملئ المنتجات من جديد.

اسعار تصميم متجر الكتروني في Weebly:
تبدأ أرخص خطتها التي تستهدف الشركات الصغيرة
المتوسطة من 25 دولارًا شهريًا، وتشمل تسجيل نطاق مجاني ، وائتمان إعلانات Google بقيمة 100 دولار، بالإضافة إلى بعض أدوات تحسين محركات البحث.

قيامك باختيار أحد أفضل مواقع تصميم المتاجر الاحترافية للتجارة الالكترونية من خلال الإنترنت، ستنشئ موقعًا متكاملًا يعمل بطريقة سهلة وسيساعدك على النجاح في مجال التجارة الإلكترونية، كل ما عليك فعله هو تحديد طبيعة عملك و الميزانية المالية التي ستكون قادر على انفاقها علة المتجر الالكتروني الخاص بك لتتمكن من تحديد الموقع أو المنصة المناسبة التي يتقوم باختيارها للإشتراك و العمل من خلالها وستكون نافذتك على عالم التجارة الإلكترونية.
تكمن أهمية تصميم متجر إلكتروني لأصحاب الأعمال في أنه يساعد على توفير الراحة والمرونة في التواصل مع العملاء. هذه إحدى الفوائد العديدة للمتاجر الالكترونية ؛ من المرجح أن يعود العملاء إذا كانوا مرتاحين وقادرين على التواصل معك.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال تصميم متجر أرخص في التشغيل من المتجر الفعلي، ولا يتطلب الكثير من العمالة البشرية، يمكن للشركات توفير قدر كبير من المال.
ميزة أخرى لتصميم متجر على الانترنت هي أنه يسمح للشركات ببيع منتجاتها من خلال متاجر فعلية والتي قد تكون باهظة الثمن.
من خلال إنشاء متجر يتوافق مع رؤيتك، وقد تم تصميمه مع وضع رضا العملاء في الاعتبار، يمكن للشركات زيادة العملاء.

أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني في مصر (قيمة تك) :

أفضل شركة لإنشاء متجر إلكتروني مع أفضل خدمة لتصميم المواقع، تقدم لك:

  1. تصميمات تتماشى مع مختلف الاجهزة الخاصة بالعملاء.
  2. تكلفة تصميم المتجر بشكل يتناسب اقتصاديًا مع عملاءنا.
  3. انشاء متجر الكتروني بما يتناسب مع محركات البحث (SEO).
  4. افضل موقع لتصميم متجر الكتروني احترافي، مع متاابعة التحديثات والقيام بجميع التعديلات المطلوبة لتحقيق رؤية العميل.

 

وفي النهاية نكون قد قدمنا عدد لا بأس به من المواقع و المنصات و الشركات التي ستساعدك في تصميم و تطوير متجر الكتروني و معرفة كل ما يخص تلك المنصات لإختيار الأنسب لك حسب رغبتك لإنشاء وتصميم متجر الكتروني متكامل ناجح بأفضل الطرق الممكنة.

المصدر :   https://www.qeematech.net/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d9%84%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d9%85%d8%aa%d8%ac%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%81/

 

 

Comments

Popular posts from this blog

تعرف على أفضل شركات حجز دومين في مصر عام 2022

شركات تصميم مواقع الكترونية فى القاهرة

أكبر 10 شركات برمجة في مصر لتصميم المواقع والتطبيقات