أفضل سعر تصميم متجر الكتروني احترافي في 2023

 

أفضل سعر تصميم متجر الكتروني من خلال شركة قيمة تك سوف يكون مناسب للجميع في عالم التجارة الإلكترونية حوال العالم وفي الشرق الأوسط. من خلالنا سوف تحصل على أفضل سعر تصميم متجر الكتروني موجود في مجالك وكذلك سوف تحصل على جودة مميزة في متجرك الإلكتروني سوف تساعدك بشكل كبير في إنشاء افضل متجر الكتروني على الانترنت في مجالك.

أفضل سعر تصميم متجر الكتروني

 

تختلف أسعار إنشاء المتاجر الإلكترونية وفق الكثير من العوامل المختلفة التي من خلالها يتم تحديد تكلفة انشاء المتجر الالكتروني، ولكننا في شركة قيمة تك نعمل بشكل دائم على توفير اسعار متاجر الكترونية مناسبة للجميع بمختلف حجم نشاط التجارة الإلكترونية الذي تمتلكه. لذلك يمكنك من خلال الأسعار الخاصة بنا الحصول على المتاجر الالكترونية التي تتمناها بسعر بسيط جدا ومناسب للمبتدئين في عالم التجارة الإلكترونية.

 

كذلك إذا كنت من الأشخاص التي تريد تصميم متجر إلكتروني احترافي ذو مواصفات عالية وتمتلك نشاط تجاري ضخم سوف تجد كذلك خدمتك في انشاء المتجر الذي تريده ذو الجودة العالية والذي من خلاله يمكنك إدارة عملك وكذلك تعمل على زيادة المبيعات بسبب الطريقة التي نقدمها لك في شركة قيمة تك في تصميم المتاجر.

 

  • سعر تصميم متجر إلكتروني بسيط على الإنترنت تتراوح بين 200 إلى 500 دولار ،ليكون ذلك الموقع بمثابة بدايتك في التجارة الإلكترونية وفي نفس الوقت يكون موقع مناسب بجوده مميزة حتى يمكنك المنافسة بين مواقع المنافسين.
  • سعر تصميم متجر الكتروني متوسط الحجم والإمكانيات تتراوح بين 500 إلى 800 دولار، يكون متجرك في تلك المرحلة في مرحلة النمو الدائمة التي تمر بها المتاجر الناجحة، لذلك سوف تحتاج متجر أكبر من السابق حتى تتمكن من عرض جميع منتجاتك بأفضل تصميم ممكن. ومع النمو المستمر سوف تحتاج إلى التطوير من متجرك الإلكتروني ثم ستنتقل إلى المرحلة التالية.
  • سعر تصميم متجر الكتروني كبير تكون بين 900 إلى 2500 دولار، ويكون انشاء ذلك الموقع على جودة عالية جداً مقارنة بباقي متاجر شركات المنافسين، يحتوى المتجر على كل شيء تريده ضمن باقات مميزة تقدم لك من خلال شركة قيمة تك.

مميزات تصميم متجر الكتروني في قيمة تك

من خلال انشاء متجرك الإلكتروني من خلال شركة قيمة تك سوف تحصل على الكثير من المميزات الرائعة في أي متجر إلكتروني على الإنترنت في مصر أو الشرق الأوسط. يحتوى المتجر على العديد من التفاصيل والإضافات المميزة التي من خلالها تتمكن من إدارة الموقع بشكل أفضل وكذلك لزياده المبيعات وتحسين تجربة الشراء للمتجر الخاص بك ليكون متكامل بشكل كبير لجميع مستخدمي متجرك.

 

  1. الوصول إلى عدد كبير من  الأشخاص باستخدام المتجر الالكتروني الخاص بك عن طريق التسويق وتحسين محركات البحث الذي من خلاله سوف تجعل موقعك منصة مشهورة في التجارة الإلكترونية وتتمكن من بناء العلامة التجارية الخاصة بك بكل سهولة عبر محركات البحث المختلفة.
  2. انشاء متجر الكتروني ذو تصميم عصري ومميز يناسب ذوق الجميع ومن خلاله تستطيع تجربة شراء مختلفة إلى العميل الخاص بك، والمميز في تصميم شركة قيمة تك أنها تهتم بدراسة سلوك المشتريين المختلفين وبناء تصميم متجر الكتروني يخدم تلك النقطة ويعمل على زيادة المنتجات التي تبيعها لنفس العميل وبالتالي زيادة الأرباح.
  3. توفير كافة الإضافات التي تريدها ضمن تكلفة سعر تصميم متجر الكتروني احترافي مثل المتاجر الالكترونية المشهورة في مجالك، ويكون ذلك من خلال اضافة بوابات الدفع المنتشرة والتي يستخدمها أغلب عملائك، توفير الشركات الشحن المشهورة في دولتك أو الدولة التي تستهدفها ضمن اسعار مميزة لعملائنا.
  4. تصميم متجر الكتروني قادر على تجميع كافة المعلومات التي تريدها حول نشاطك التجاري حتى تتمكن من تحليلها ومعرفة البيانات التي تساعدك في تطوير نشاطك وتعديل الأخطاء الموجودة والوصول إلى افضل متاجر الكترونية من خلال تكاليف بسيطة ومناسبة للجميع.
  5. خدمة دعم فني مميزة تساعدك في أي وقت تريده، نوفر لك فريق دعم متخصص في تقديم كافة الحلول للمشاكل التي من الممكن ظهورها في متاجر إلكترونية مختلفة على الانترنت عبر جميع المنصات التي يمكنك من خلالها إنشاء المواقع التجارية وكذلك في المقام الأول المتجر الالكتروني الذي يتم تصميمه من خلال شركة قيمة تك.
  6. تقدم لك قيمة تك تصميم وبرمجه أفضل المتاجر الإلكترونية التي من خلالها الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية بكل سهولة والمنافسة مع المؤسسات الكبيرة الموجودة منذ زمن في السوق، وتعتبر تلك أكبر ميزة في المتاجر الإلكترونية وهي قلة تكلفة إنشاء مشروع ناجح على الانترنت، بخلاف انشاء نفس المشروع على أرض الواقع حيث تحتاج إلى مكان لعرض منتجاتك ومكان لتخزينها ورواتب عمال وفواتير شهرية وذلك يختلف كل ذلك عن العمل على الإنترنت.

مميزات شركة قيمة تك في تصميم متجر الكتروني احترافي

عند تصميم متجر الكتروني والتفكر في انشاء عمل إلكتروني على الإنترنت باختلاف شكله وباختلاف تكلفة انشاء افضل المتاجر الالكترونية، سوف تلاحظ الاختلاف في التكلفة وكذلك الاختلاف في المميزات التي تقدمها لك شركات برمجة وتصميم متاجر إلكترونية في الوطن العربي وأسعار تنفيذها التي تكون في بعض الأحيان مبالغ بها جداً.

 

بتصميم متجرك الإلكتروني من خلال شركة قيمة تك سوف تحصل على الكثير من المميزات التي من الصعب أن تجدها في شركة واحدة في عالم برمجة وتصميم أحدث التصاميم في المتاجر الإلكترونية المختلفة في المجال وكيفية التعامل مع العملاء، ونوفر لك كل ذلك بأسعار مناسبة لما ستوف تحصل عليه وكذلك جودة عالية مقارنة بالكثير من الشركات المنافسة في نقطة تصميم متجر الكتروني احترافي وناجح.

 

  • نقدم لك في شركة تصميم متاجر الكترونية قيمة تك خبرة تزيد عن 10 سنوات من العمل الجاد في مجال تصميم المواقع المختلفة على الإنترنت والتطبيقات الذكية والمتاجر الإلكترونية بأفضل اسعار تصميم متجر الكتروني بين عدد كبير من شركات تصميم المتاجر الإلكترونية المنتشرة على الإنترنت.
  • افضل فريق عمل في مصر والوطن العربي والذي يضم العديد من خبراء الخدمات المختلفة التي نقدمها في شركة قيمة تك والتي تضم أكثر من قسم على الويب لتقديم كافة الخدمات المتعلقه بالمواقع والمتاجر الإلكترونية والتي تجعلك قادر على تطوير عملك بشكل سريع من خلال خبرات وخطط رائعة يتم تقديمها بشكل مستمر من خلال فريق قيمة تك.
  • أفضل عروض في باقات تصميم متجر الكتروني والتي تبحث عنها سوف تجدها في شركة قيمة التي تعمل باستمرار على انشاء افضل عرض يجعلنا نتميز على المنافسين والتي تختلف من خدمة لأخرى ومن منصة لأخرى، ولكنك في النهاية سوف تحصل على سعر يناسبك والذي من خلاله لن تكون تكلفة تصميم متجر الكتروني تسبب مشكلة لك.
  • نوفر لك بيئة عمل مترابطة بشكل كبير من خلال خبرة فريقنا والتي خلالها سوف تضمن العمل بشكل احترافي وترابط جميع أعمالك الالكترونية مع بعضها البعض من خلال نظام إلكتروني مميز ذو تكلفة بسيطة يعمل على تسهيل عملية الإدارة والمتابعة بين المتجر الإلكتروني والموقع والتطبيقات الذكية وكذلك منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تمتلكها لضمان الوصول إلى أهدافك.
  • المتابعة بشكل مستمر أثناء وبعد انشاء المتجر الالكتروني الخاص بك، ويكون ذلك لمساعدتك في فهم التفاصيل الموجودة في موقع أو متجر الكتروني تم تصميمه من خلالنا، وبالتالي سوف تتمكن من معرفة جميع التفاصيل الموجودة وتستطيع التحكم في تصميم متجر الكتروني بكل سهولة والتعديل عليه أيضا، وكذلك مساعدتك في حال حدوث مشكلة من خلال الدعم الفني.
  • نقدم لك فريق دعم فني موجود بشكل مستمر لمساعدتك في أي وقت في حل المشكلة التي تواجهك في المتجر الالكتروني أو مساعدتك في تنفيذ افكار تصميم معينة أو تعديل معين على متاجر شركة قيمة تك.

 

كيفية حساب سعر تصميم متجر الكتروني

 

تستطيع تحديد سعر تصميم متجر الكتروني من خلال عدة عوامل والتي من خلالها تتغير أسعار انشاء المتاجر الكترونية. من خلال تحديد تلك الإضافات والعوامل سوف تتمكن من الوصول إلى الأسعار التقريبية التي من الممكن أن تحصل عليها من شركة برمجة الكترونية لتنفيذ تصميم متجر الكتروني لك.

 

تتشابه تلك العوامل بين مواقع الويب والمتاجر الالكترونية حيث يكون الفرق بسيط بينهم، لذلك إذا كنت تريد معرفة تكلفة إنشاء مواقع الكترونية أيضا سوف تتمكن من معرفة الأسعار التقريبية من خلال تلك النقطة أيضا.

 

  • سعر الدومين:- تختلف أسعار الدومين حسب عدة عوامل ولكن يكون اشهرها هو اسم الدومين والذي في بعض الحالات التي تختار بها الدومين سوف يكون دومين مميز في شركات الاستضافة لذلك سوف تجد اسعار عاليه جداً ومبالغ بها، وكذلك يعمل امتداد الدومين على ارتفاع اسعار الدومين.
  • سعر الاستضافة:- توجد الكثير من شركات الاستضافة حول العالم التي يمكنها استضافة متجر الكتروني مميز، ولكن تختلف الأسعار على الخطة التي سوف تختارها والمواصفات الخاصة بها والتي كلما زادت المواصفات المطلوبة كلما زادت اسعار تكلفة انشاء متجر الكتروني احترافي من خلال تلك الشركات.
  • اشتراك الإضافات:- تؤثر تكلفة تصميم متجر الكتروني بحسب أسعار الإضافات التي تريدها في المتجر الإلكتروني الخاص بك، لذلك كلما زادت الإضافات التي تريدها والأدوات في موقعك كلما زادت الأسعار، وتكون هناك إضافات يتم شرائها مرة واحدة فقط وهناك من تكون ذات اشتراك شهري يتم دفعه بشكل مستمر طالما أنك تريد استخدامها.
  • عدد الصفحات:- تختلف العديد من متاجر التجارة الإلكترونية على الإنترنت في عدد الصفحات الخاصة بها بخلاف صفحات المنتجات، ولكن يختلف سعر تصميم متجر الكتروني بإختلاف عدد الصفحات التي تريدها في منصة التجارة الخاصة بك بأفضل تصميم وأفضل عرض للمنتجات.
  • أسعار التصميمات:- إذا كنت تريد تصميم شعار خاص بك وكذلك بانرات خاصة بالمتجر سوف تختلف أسعار تلك الخدمات من شركة لأخرى وكذلك حسب عددها في متجرك، لذلك إذا لم تكن تمتلك تلك التصميمات سوف تزداد اسعار إنشاء المتاجر الالكترونية بنسبة مختلفة من شركة لأخرى.
  • تسويق المتجر:- إذا طلب خدمة تسويق متاجر إلكترونيه مع تصميم المتاجر سوف تختلف تكلفة الخدمه وتزداد الأسعار بشكل كبير، وذلك لجودة خدمات التسويق الموجودة في الكثير من الشركات في الوقت الحالي والتي تكلف الكثير من الأموال حتى تستطيع تحقيق هدفك وكذلك تحقيق الأرباح التي تريدها.

من خلال بعض العوامل السابقة سوف تتمكن من تحديد سعر تصميم متجر الكتروني احترافي وكذلك سوف تكون قادر على توقع افضل سعر متوقع من خلال خبرة تكتسبها من معرفة الأساسيات التي يتم تحديد سعر تصميم موقع معين في مصر أو الدول المختلفة حول العالم وبالتالي سوف تتمكن من معرفة إذا كنت تتعامل مع افضل شركة في انشاء متجر الكتروني لك أم لا.

 

للمزيدأفضل شركة تصميم متاجر الكترونية في مصر لعام 2022

كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح

عند انشاء تصميم متجر الكتروني لأول مرة سوف تواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وكذلك المشكلات التي تواجه الجميع في بداية طريق تصميم المتاجر الالكترونية، لذلك يمكنك من خلال المعلومات التالية التمكن من تحقيق أكثر عدد ممكن من المبيعات وكذلك تحقيق أرباح كبيره باستخدام أفضل الطرق الموجودة في العالم والتي تستعملها جميع المؤسسات بشكل دائم في المتجر الإلكتروني الخاص بهم على الانترنت.

 

ولكن قبل البداية في شرح الطرق التي من خلالها تستطيع تحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح في أقل فترة زمنية في عالم المتاجر الإلكتروني دعني أخبرك أنه يجب عليك أن تكون قد حددت الطرق التي سوف تربح منها قبل التفكير في سعر تصميم متجر الكتروني وقبل البداية في انشاء متجر الكتروني، لذلك من المهم أن تحدد الطرق التي تريدها قبل البداية في تنفيذ فكرتك بجوده عاليه.

  1. أول نقطة وهي بناء متجر الكتروني مميز يكون قادر على تقديم المنتجات بشكل احترافي ومميز بخلاف الكثير من متاجر الكترونية منافسة لك، وحتى تتمكن من الحصول على متجر مميز مثل ذلك يجب عليك تحديد الكثير من التفاصيل المهمة والتي يطول شرحها أو التواصل معنا بشكل مباشر عبر موقعنا الالكتروني أو خدمة العملاء وسوف نوفر لك كل ذلك ضمن خدمة مميزة للمتجر الخاص بك.
  2. العناية الشديدة أثناء تحديد المجال الخاص بك وكذلك المنتجات التي سوف تعرضها والتي تكون متأكد بشكل كبير أن هناك طلب عليها وسوف تتمكن من بيعها والدخول في منافسة كبيرة مع المتاجر التي تعرض تلك المنتجات أيضا، وكيفية التغلب عليهم أيضا.
  3. تسويق الكتروني بشكل احترافي وقوي يجعلك قادر على الظهور بشكل سريع وسط المنصات التجارية الموجودة من قبلك، وكذلك يكون الفريق المختص بالتسويق ذو خبرات كبيرة في مواقع التجارية الإلكترونية على الإنترنت حتى يكون قادر على تحقيق الأهداف التي تريدها والأرباح التي تتمناها.
  4. عمل خصومات وعروض بشكل مستمر والتي تكون ممتازة في جلب عدد كبير من مستخدمي المتاجر الإلكترونية بشكل سريع، ومن خلالهم سوف تتمكن من الوصول إلى عملاء جدد وبالتالي سوف تكون فرصة زيادة المبيعات أكبر وكذلك يكون ذلك جزء كبير من عمليات التسويق وتعتبر تكلفة عرض من تلك العروض هي تكاليف الإعلانات والحملات الإعلانية التي تقوم بها وأسعار الهدايا التي تقدمها في الكثير من الأحيان للعملاء المميزين بشكل خاص.
  5. عندما تمتلك متجر الكتروني كبير وناجح سوف تكون أمامك فرص أكبر لتحقيق الربح بعيداً عن زيادة المبيعات، وتكون في صورة إنشاء حسابات بسعر معين لتجار في متجرك الحالي وبالتالي سوف يكون بمثابة مول كبير يحتوى على العديد من المتاجر المختلفة
  6. يمكنك الربح من خلال أسعار الشحن المختلفة، والتي تكون بشكل متكامل منك ولن تكلفك شيء. وسوف تتمكن من فعل ذلك بطرق مختلفة والتعديل بأسعار خدمة الشحن حيث تستطيع التعامل مع شركة شحن ذات اسعار بسيطة وذات جودة مناسبة من ثم زيادة سعر شحن المنتج فوق الأسعار وتقوم بعرض الشحن مجاناً وذلك ما يستخدمه الكثير من متاجر الكترونية حول العالم.

توجد أيضاً أشكال عديدة لتحقيق اقصى ربح من متجر الكتروني وكذلك سوف تساعدك شركة قيمة تك في تحقيق ذلك من خلال خطط كثيرة ومتنوعة سوف تناسبك بكل تأكيد من انشاء متاجر الكترونية ناجحة وقادرة على تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح.

 

سوف تساعدك شركة قيمة تك المتواجدة في مصر بتخفيض سعر تصميم متجر الكتروني احترافي بتصميم احترافي بين جميع المتاجر في مجالك بأفضل جودة التي تبحث عنها. توجد أسعار كثيرة ومختلفة في موضوع تصميم المتجر الإلكتروني والتي تختلف باختلاف نوع منصة الموقع وغيرها من الأمور التي تجعل أسعار المتاجر ترتفع بشكل كبير.

 

المصدر :

https://www.qeematech.net/%d8%b3%d8%b9%d8%b1-%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d9%85%d8%aa%d8%ac%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%8a/

 

Comments

Popular posts from this blog

تعرف على أفضل شركات حجز دومين في مصر عام 2022

شركات تصميم مواقع الكترونية فى القاهرة

أكبر 10 شركات برمجة في مصر لتصميم المواقع والتطبيقات