تكلفة انشاء موقع الكترونى مع قيمة تك | أفضل 10 شركات تصميم المواقع في مصر

 

ما هي تكلفة انشاء موقع الكترونى ؟ كم يكلف إنشاء موقع الويب ؟  تعد من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها الكثير، حيث أن سعر تصميم المواقع الإلكترونية من الأمور الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم مواقع الكترونية.

ما هي تكلفة انشاء موقع الكترونى؟

أجبر التطور التكنولوجي المستمر على الجميع الاتجاه نحو الإنترنت وانشاء المواقع ، لذلك فإن تكلفة انشاء موقع الكتروني سؤال يطرح نفسه في كل الأذهان المختلفة، ولكن في الحقيقة لا يمكن تحديد إجابة معينة على هذا السؤال إلا بعد مناقشة العميل ودراسة العديد من العوامل التي تؤثر بدورها على سعر تصميم مواقع الويب.

 

كما تختلف أسعار تصميم المواقع الإلكترونية من شركة لأخرى، ولكن شركة قيمة تك واحدة من افضل شركات انشاء وبرمجة مواقع الانترنت في مصر وكذلك الامارات، الكويت والسعودية وغيرها من الدول العربية، فهي لديها طاقم عمل ذو خبرة كبيرة في اعمال البرمجة وتطوير  المواقع على أكمل وجه.

لكن هل تدري السبب وراء اختلاف تكلفة انشاء موقع الكتروني ؟؟؟

 

حساب تكلفة انشاء موقع الكتروني يحتاج في البداية للتعرف على الهدف من تصميم الموقع الإلكتروني، مع الأخذ في الاعتبار تكاليف الصيانة، التطوير، وأيضاً الإضافات والخصائص اللازمة للموقع وغيرها من التكاليف الأخرى.

 

تكاليف إنشاء مواقع الانترنت الأساسية

يتضمن أي انشاء أي الموقع الاكتروني على العديد من العناصر التي لا يمكن الإلمام بها إلا بعد مناقشة العميل لتحديد الأهداف الخاصة به ونتعرف على العناصر الأساسية لإنشاء موقع ويب على النحو التالي:

 

  1. اسم النطاق (الدومين)هو عنوان موقعك على شبكة الإنترنت والذي يتراوح متوسط تكلفة ما بين 12: 60 دولارًا
  2. الاستضافة (الهوست)هناك شركات استضافة كثيرة معروفة في السوق بتقديم أنواع متنوعة من الاستضافات منها المدفوعة أو المجانية، ولكن المتوسط تكلفة تتراوح ما بين 35: 600 دولار.
  3. القوالب: يمكنك الاختيار بين احد القوالب المتاحة أمامك منها قالب مجاني أو مدفوع ولكلاً منهما مزايا مختلفة، ويبلغ تكلفة 200 دولار، كما يمكن اختيار أحد المنصات من أشهرها ووردبريس
  4. حماية الموقع (شهادة SSL): لابد من الحصول على الحماية للموقع ضد الهكر والاختراق للمعلومات والبيانات ، يمكن أن يكلفك هذا الأمر مبلغ 200 دولار.
  5. برمجة وظائف التجارة الالكترونيةيتم استخدام لغات البرمجه والعديد من البرامج الأخرى لتصميم موقع متكامل متوسط تكلفة يتراوح ما بين 20: 24.000 دولار.
  6. التسويق للموقعتصميم موقع الكتروني بدون زائرين فهو بالفعل بلا فائدة لذلك فهو من الضروري وضع خطة تسويق فعّالة التي قد تحتاج إلى تكلفة حوالي 90 دولار.

 

تكلفة انشاء موقع الكترونى 

المواقع والتطبيقات والمتاجر الالكترونيه من الوسائل الترويجية للمنتجات والسلع للشركات، والذي يساعد بدوره في زيادة حجم المبيعات، كما يختلف تكلفة تصميم متجر ويب على حسب نوع المتجر منها:

تكلفة تصميم متجر الالكتروني المتكامل تبدأ من 8000 جنية.

أما عن تكلفة إنشاء لمتجر الكتروني يحتوي على إمكانيات غير محدودة يبدأ من 10.000 جنيه.

 

خطوات تصميم الموقع الالكتروني

أي متجر ويب يمر بالعديد من المراحل وهي على النحو التالي:

حدد في البداية المجال الملائم لنشاطك التجاري، على أن يتم اختيار اسم لموقع ويب الذي يعبر بدوره عن النشاط، على أن يكون الاسم مميز.

اختر الاستضافة المناسبة عند إنشاء متجر الكتروني وهناك انواع كثيرة يمكن الاختيار من بينها بناءً على الميزانية يمكنك دفع تكلفه بسيطة أو تكلفة كبيرة وفقاُ للنوع المختار.

تحديد طريقة إنشاء متجر الكتروني وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها إنشاء موقع إلكتروني احترافي خاص بك  إما من خلال منصة بناء للمواقع يمكن التعرف على تكلفة تصميم موقع و متجر إلكتروني بعد اختيار نوع المنصة، أو عن طريق التعامل مع افضل شركة تصميم متاجر الكترونيه تمتلك الخبرة الكافية في إنشاء موقع الكتروني متميز مثل قيمة تك التي تقوم بتصميم متجر متنوع لكي تناسب كل نشاط تجاري، حيث يمكن معرفة تكلفة انشاء موقع الكتروني بسهولة بعد مناقشة العميل وفي النهاية تكلفة انشاء موقع الكترونى.

 

خطوات و تكلفة انشاء موقع الكترونى احترافي

  • هناك عدد من المعايير يجب توافرها عند برمجة وتصميم مواقع للشركات وهي:
  • في البداية يتم تحديد الفئات المستهدفة قبل القيام بإنشاء موقع ويب، مع دراسة احتياجاتهم لكي يتم تصميم موقع الكتروني يناسب مشروعك.
  • الأهداف التجارية الخاص بكل موقع ويب حتى تعمل على تنفيذها من خلال موقعك بالإضافة إلى تطوير للخدمات والمنتجات وفقاً لآراء عملائك، يساعد التصميم والتخطيط
  • المحتوى الملائم والمفيد الذي يحتوي على المعلومات المفيدة للزوار داخل موقع الكتروني يزيد من زائري الموقع
  • اختيار الصور وكذلك نوع الخطوط والألوان حتى يصبح موقع الكتروني متجانس يلفت الأنظار مع العمل على تحديث المنتجات والقيمخدمات المعروضة على الموقع الالكتروني.
  • توليد أفكار جذابة للعملاء بشكل مستمر لتوسيع دائرة التعامل مع العـملاء وضمان زيادة المبيعات والأرباح.

 

 قيمة تك شركة رائدة متخصصة في إنشاء مواقع متكاملة بإستخدام استراتيجيات حديثة، تساعدها على انشاء مواقع متنوعة لكل الشركات الصغيرة والكبيرة بسَعر يلائم كل ميزانية، حيث أنها تراعى أن تقدم تكلفة انشاء موقع الكتروني يناسب كل الميزانيات.

 

ما هي أهم الصفحات في كل موقع ويب ؟

بالطبع كل موقع الكتروني يحتوي على صفحات ويب والتي يجب أن تعبر عن مجال الشركة وما تقدمه للآخرين، فإن انشاء موقع الكتروني يعد مرآة كل شركة لعملائها، لذلك يجب أن يحتوي كل موقع على الصفحات التالية:

 

  1. الصفحة الرئيسية: هي واجهة موقع الويب الذي يدخل إليها الزائر لذلك يجب أن تتضمن كل  ما يهم المستخدم.
  2. صفحة من نحن ؟ تعبر عن هوية الشركة وما تعرضه، الذي يتم توضيح فيها كل المعلومات عنها.
  3. المدونات: يراعى أن تكون المدونة واضحة سهلة ومفيدة للقارئ خالية من الأخطاء، كما أنه يزرع الثقة لدى الزائرين.
  4. صفحة التواصل: ظهرت اهمية وسائل للتواصل بصورة كبيرة لسرعة الوصول للشركة.

 

 كيفية تحسين صفحات الموقع الإلكتروني ؟

  • الاهتمام بالصفحة الأساسية للموقع فهي أول ما تقع عليه نظر المستخدم، لذلك يجب الاهتمام بتلك الصفحة على أكمل وجه.
  • الحرص على إختيار عناوين ملفتة للنظر وجذابة مع مراعاة الألوان عند إنشاء موقع الكتروني
  • احرص على تعزيز موقعك بالصور، الجرافيك ومقاطع الفيديو التي تلفت الأنظار.
  • تجنب استعمال الخطوط المائلة والاخطاء على أن يكون الموقع متجاوب مع الشاشات المختلفة والأجهزة.
  • استخدم الروابط سواء كانت الداخلية أو الخارجية التي توفر تجربة مثالية للمستخدم ومساعدته للوصول إلى ما يريده بعد انشاء موقع الكتروني.

 

 طرق الربح من المواقع الإلكترونية

هل تبحث عن وسائل للربح بعد إنشاء موقع الكتروني ؟ إليك أهم الطُرق على النحو التالي:

 

  •  جوجل ادسنس: هو الخيار المفضل لدى الكثير من الأشخاص، يمكنك تحقَيق ربح عبر عمل وحدات إعلانية التي توضع على موقع إلكتروني باستخدام كود برمجي بسيط، شركة جوجل أدسنس من الشركات المتخصصة في إنشاء الإعلانات التي تعمل بمثابة وسيط بين المعلنين الراغبين في الحصول على زوار للموقع، وكذلك الناشرين هم أصحاب مواقع إلكترونية الباحثين عن ربح، على أن يتميز موقع إلكتروني بمحتوى غير شرعي، ومحتوى مفيد بجودة عالية.
  • شركات Native ads: انتشر هذا المصطلح مؤخراً الذي يعني الإعلانات المحلية أو الذاتية والتي تظهر بعد إنشاء موقع إلكتروني كأنها تابعة للموقع، فهي تظهر أسفل المقال مباشرة، يمكن  من خلالها تحقيق ربحاً من أشهر تلك الشركات Taboola ، Outbrain ، postquare يمكن التواصل مع أحدهم للتعرف على تكلفة
  •  الأفلييت (التسويق بالعمولة): خيار مصمم لتحقيق أرباح إن تم إدارته بصورة سليمة، إذا كان لديك موقع الكتروني متخصص في تقديم منتجات العناية بالشعر والبشرة ويقدم نصائح فالخيار الأمثل هو التسويق بعمولة لشركتك بدون الاضطرار إلى دفع تكلفة إضافية.
  • تأجير مساحات إعلانية: إن كنت تمتلك موقع إلكتروني يتضمن مقالات مميزة، ولديك عدد هائل من الزوار، يمكن الحُصول على عروض خاصة لشراء المساحات الاعلانية بالموقع دون الحاجة إلى تكلفة

 

أهمية تصميم المواقع الالكترونية

إنشاء موقع الكتروني يناسب الأعمال والأنشطة المتنوعة أصبح لا غنى عنه في عصرنا الحديث لأن تصميم موقع إلكتروني للشركة، المؤسسة أو حتى الأفراد يوفر المميزات التالية:

 

  • تصميم موقع إلكتروني يساعد في الاستفادة من كسب ثقة العملاء وتوسيع دائرة التعامل معهم في كافة أنحاء العالم.
  • تكلفة انشاء موقع الكترونى أقل بكثير من تكلفة الدعاية والاعلانات التقليدية.
  • إنشاء موقع الكتروني يسمح لك بالتواجد أمام العُملاء طوال الـ  24 ساعة.
  • كما يساعد انشاء موقع الكتروني على زيادة المبيعات والأرباح للشركات.
  • تصميم موقع الكتروني هو قناة تسويقية فعالة في كل مكان.
  • انشاء موقع الكتروني يسمح بسهولة التحديث للخدمات والمنتجات، مع سهولة الوصول للعملاء.
  • كذلك إنشاء متجر الكتروني يعد مصدر دخل كبير بالنسبة للعديد من الأشخاص
  • يساعد انشاء موقع الكتروني في معرفة وتحليل آراء المستهلكين من خلال الأدوات المستخدمة في موقع ويب والعمل على تحسين جودة الخدمات.

وهكذا نكون قد تعرفنا على تكلفة انشاء موقع الكترونى وخطوات الإنشاء. تواصل مع قيمة تك أفضل شركة انشاء مواقع بسعر مناسب ومع قائمة اسعار متعددة يمكنك الاختيار فيما بينها بأقل مجهود و ستكون على بداية الطريق الصحيح في سوق انشاء المواقع الإلكترونية مع التكلفة التي ستقوم بتحديدها للتجارة وبدء عملك عبر الانترنت.

 

المصدر :

https://www.qeematech.net/%d8%aa%d9%83%d9%84%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%86%d8%b4%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%89-%d9%85%d8%b9-%d9%82%d9%8a%d9%85%d8%a9-%d8%aa%d9%83-%d8%a3/

 

Comments

Popular posts from this blog

تعرف على أفضل شركات حجز دومين في مصر عام 2022

شركات تصميم مواقع الكترونية فى القاهرة

أكبر 10 شركات برمجة في مصر لتصميم المواقع والتطبيقات